المدرب الأسكتلندي ألي ماكواست يغادر نادي رينجرز

أعلن نادي رينجرز الاسكتلندي، في 21 ديسمبر 2014، أن المدرب ألي ماكواست قد غادر النادي، بعد أن أعلن عن استقالته في 12 ديسمبر 2014.

الخلفية

ألي ماكواست، المولود في 25 سبتمبر 1961، هو مدرب كرة قدم اسكتلندي، وُلد في بلدة بيلستون في اسكتلندا. بدأ ماكواست مسيرته الكروية كلاعب في نادي رينجرز، حيث لعب كمدافع للفريق من 1983 إلى 1998. في عام 2001، أصبح ماكواست مدرباً للفريق، وقيادة النادي للفوز بثلاثة ألقاب دوري وثلاثة ألقاب كأس اسكتلندا.

الاستقالة

في 12 ديسمبر 2014، أعلن ماكواست عن استقالته من منصب المدرب في نادي رينجرز، بعد أن أعادته الإصابات الكثيرة لللاعبين إلى أزمة في النتائج. في 21 ديسمبر 2014، أعلن نادي رينجرز أن ماكواست قد غادر النادي رسمياً.

الرأي العام

أثارت استقالة ماكواست الكثير من الالتماسات والتعليقات من قبل مشجعي نادي رينجرز، الذين أعادوا الثناء على ما حققه المدرب للفريق في فترة رئاسته.

الآفاق المستقبلية

بعد استقالة ماكواست، أعلن نادي رينجرز عن تعيين كيني ماكدوال، المدرب السابق للفريق، لقيادة النادي مؤقتاً. فيما بعد، أعلن النادي عن تعيين مارك واربرت، المدرب السابق للفريق، لقيادة النادي حتى نهاية الموسم.

الخاتمة

لقد ترك ألي ماكواست أثراً كبيراً في نادي رينجرز، سواء كلاعب أو مدرب. نأمل أن يعود للفريق في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي، نركز على دعم المدرب الجديد للفريق.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *