كيران تيرني يرغب به ستة أندية بعد خروجه من أرسنال

كيران تيرني، لاعب الوسط الأيسر لارسنال، أصبح هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، حيث أصبح مستقبله في نادي Gunners غير واضح.

النادي الأول: ليفربول

ليفربول، أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب في جلب تيرني إلى أنفيلد، حيث يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة جيراردز.

النادي الثاني: مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد، أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب في جلب تيرني إلى أولد ترافورد، حيث يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة تين هاغ.

النادي الثالث: توتنهام هوتسبير

توتنهام هوتسبير، أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب في جلب تيرني إلى توتنهام هوتسبير ستاديوم، حيث يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة أنتوني كونتي.

النادي الرابع: أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد، أحد أندية الدوري الإسباني، يرغب في جلب تيرني إلى واندا ميتروبوليتانو، حيث يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة دييغو سيميوني.

النادي الخامس: باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان، أحد أندية الدوري الفرنسي، يرغب في جلب تيرني إلى بارك دي برينس، حيث يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة توماس توخل.

النادي السادس: يوفنتوس

يوفنتوس، أحد أندية الدوري الإيطالي، يرغب في جلب تيرني إلى أليانز ستاديوم، حيث يمكنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة ماسيميليانو أليغري.

النهاية

كيران تيرني، لاعب الوسط الأيسر لارسنال، أصبح هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، حيث أصبح مستقبله في نادي Gunners غير واضح. ستكون هذه القصة مثيرة للانتباه في الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *