راحم ستيرلينج: من هو اللاعب الذي أصبح نجم مانشستر سيتي؟

راحم ستيرلينج، اللاعب الكاريبي البريطاني، أصبح أحد أهم اللاعبين في مانشستر سيتي، النادي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. ولكن ما هو تاريخ ستيرلينج الكروي؟

البداية

ولد ستيرلينج في 8 ديسمبر 1994 في كينغستون، جامايكا. انتقلت عائلته إلى لندن عندما كان في الخامسة من عمره. بدأ ستيرلينج لعب كرة القدم في سن مبكرة، وسرعان ما أصبح واضحاً أن لديه موهبة فائقة.

النادي الأول

انضم ستيرلينج إلى نادي كوينز بارك رينجرز في سن 9 سنوات، قبل أن ينتقل إلى ليفربول في عام 2010. في ليفربول، لعب ستيرلينج للفريق الأول في سن 17، وسرعان ما أصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق.

الانتقال إلى مانشستر سيتي

في عام 2015، انتقل ستيرلينج إلى مانشستر سيتي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني. في الموسم الأول، لعب ستيرلينج دوراً رئيسياً في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجاحات الكبرى

في الموسم التالي، فاز ستيرلينج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بالإضافة إلى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. في الموسم الحالي، فاز ستيرلينج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.

اللعب الدولي

لعب ستيرلينج للفريق الوطني الإنجليزي منذ عام 2012. شارك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم 2018.

النهاية

راحم ستيرلينج، اللاعب الكاريبي البريطاني، أصبح نجم مانشستر سيتي، النادي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. مع موهبته الكبيرة، من المتوقع أن يبقى ستيرلينج أحد أهم اللاعبين في مانشستر سيتي.

لقراءة المزيد من المقالات حول رياضة كرة القدم، زوروا موقعنا الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *